استأنف الجناح الويلزي غاريث بيل التدريبات الجماعية مع فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس بحسب ما أعلن ناديه في إشارة إلى إمكانية مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وكان "القاطرة الويلزية" قد تعرض إلى إصابة في ربلة الساق اليمنى في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في 12 أبريل في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا واضطر إلى ترك الملعب في الشوط الثاني.

وغاب بيل التي كانت إصابة قريبة من كاحل قدمه اليمنى حيث أجرى عملية جراحية أبعدته نحو 3 أشهر في الشتاء، عن مباراتين ضد سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي السبت الماضي وبايرن ميونيخ "4-2 بعد التمديد" الثلاثاء في إياب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

وتشكل عودته خبراً ساراً لمدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الذي بات بإمكانه الدفع بالثلاثي "بي بي سي" بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو ضد برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.

في المقابل، واصل المدافع البرتغالي بيبي عمله في الصالة الرياضية حيث يعاني من إصابة في الأضلع، فيما اكتفى المدافع الفرنسي رافايل فاران المصاب في فخذه بحصة تدريبية بمفرده.

ويتصدر ريال مدريد الساعي إلى اللقب الأول منذ 2012، الترتيب برصيد 75 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب قبل الكلاسيكو الحاسم.