يبدأ منتخبنا الوطني للكاراتيه مشواره السبت في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة التي تستمر حتى 24 أبريل الحالي بمشاركة دول: البحرين وتايلاند والأردن وأندونيسيا وكينيا واليابان والهند والفلبين وسنغافورة والنيبال وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وخضع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه يوم أمس الجمعة إلى عملية التسجيل واعتماد أهلية اللاعبين وقرعة البطولة، وشارك المدير الفني نبيل سليمان في الاجتماع الفني الذي عقد بحضور كافة المنتخبات المشاركة.

وسوف يبدأ مجد صالح السنجار مشواره اليوم السبت في منافسات القتال لمرحلة الناشئين تحت 13 سنة ، كما سيخوض اللاعب عبدالرحمن خليفة جناحي منافسات القتال لمرحلة الناشئين تحت 15 سنة حيث سيلعب مع لاعب اندونيسيا ني رانجا، وسوف تلعب في جناحي مع اللاعبة شي ليديا.

ويوم غد الأحد سوف يشارك ماهر صالح السنجار في منافسات القتال لمرحلة الشباب تحت 17 سنة، كما ستلعب اللاعبة في خليفة جناحي في منافسات السيدات فوق 18 سنة وأيضاً اللاعب ماهر صالح النجار فوق 18 سنة.

تدريبات مستمرة

وخاض منتخبنا الوطني للكاراتيه تدريبات مستمرة منذ اليوم الأول لوصوله إلى بانكوك التايلاندية، حيث يتدرب المنتخب تحت إشراف المدير الفني نبيل الرفاعي بمشاركة 5 لاعبين الذين سيشاركون في البطولة وهم: ماهر صالح وفي خليفة وعبدالرحمن خليفة وعيسى أحمد ومجد صالح.

هذا وأكد المدير الفني نبيل الرفاعي أن البرنامج يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، وأوضح أن معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع جاهز لخوض المنافسات.

وقال: "نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية والصعود على منصة التتويج، اللاعبين يمتلكون امكانيات عالية ونحن على ثقة كبيرة بقدراتهم بأن يظهروا بالمستوى المعروف وتحقيق الميداليات".

وأثنى الرفاعي على جهود مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ومتابعته المستمرة للمنتخب.