عقدت المنطقة 77 للتوستماسترز الاجتماع التعليمي المشترك الأول لجميع أندية التوستماسترز العربية في البحرين.

وقالت مدير المنطقة 77 للتوستماسترز منى العقاب الأحد، إن هذا الاجتماع يأتي بمناسبة زيارة مدير جودة البرامج للقطاع 20 A التوستماستر المتميز محمد مخلوف من دولة الكويت، بالتعاون من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك".

وشارك في الاجتماع نادي جيبك توستماسترز، ونادي افق للتوستماسترز، ونادي نور البحرين للتوستماسترز، ونادي البحرين العربي للتوستماسترز، ونادي مسك توستماسترز العربي للسيدات، ونادي أريج توستماسترز المتقدم، ونادي المملكة للتوستماسترز، ونادي السيف للتوستماسترز، ونادي الجنوبية للتوستماسترز.


وقالت العقاب إن المشاركة في مثل هذه الاجتماعات تساهم بلا شك بتوطيد العلاقات، وتبادل الخبرات، وتوفير البيئة التعليمية الإيجابية لتطوير مهارات التواصل والمهارات القيادية، مما يؤدي إلى رفع الثقة بالنفس والنمو الشخصي.

وحضر اللقاء مدير القطاع 20 التوستماستر المتميز علي شهباز، ومدير تنمية الأندية للقطاع 20 A التوستماستر المتميز محمد سليم، ومدير القسم A التوستماستر المتميز عباس العلوي، والتوستماستر د.ثريا جمعة مدير القسم K، ورئيس لجنة التوستماستر في شركة الخليج للبتروكيماويات، ود.محمد سالم، رئيس مسابقة القطاع، ومستشار مدير الأندية العربية التوستماستر المتميز علي الريس، ومدراء المناطق، ورؤساء الأندية وعدد كبير من أعضاء أندية التوستماسترز العربية.

وأشاد الحضور بالتنظيم الممتاز من قبل مدير المنطقة 77 وطاقم عملها وبالدور الريادي التي تقوم به "جيبك" متمثله في شخص رئيسها د.عبدالرحمن جواهري لاحتواء هذا النوع من الفعالية في وطننا العزيز.