انتقد عضو الدائرة الرابعة في مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي مستوى متابعة ومراقبة إدارة الخدمات الفنية في بلدية المحرق بالنسبة لعموم المرافق الترفيهية في الدائرة الرابعة مثل كورنيش الغوص وكورنيش خليفة الكبير والحدائق العامة رغم طلباته وتنبيهاته المتكررة للإدارة في هذا الشأن.

وأضاف أنه على الرغم من أهمية الصيانة لاستدامة تلك المرافق، إلا أن هناك عاملاً أهم ولا يمكن المساومة عليه أو السكوت عنه، كأن يصل الحال أن تترك إدارة الخدمات الفنية بعض تلك الحدائق دون أسوار بتاتاً وهي تقع على خطوط وشوارع رئيسة سريعة ومزدحمة.

وأكد المرباطي أن الحديقة حينما تتحول إلى مصدر تهديد لسلامة وأرواح أبنائنا الصغار ومرتاديها فإنها تتحول من وسيلة ترفيه وراحة للعوائل والأسر إلى مبعث قلق ورعب يهدد الأسر بفقد أحد أبنائهم لا سمح الله عندما تسير السيارات المسرعة على حافة الحديقة، لا يفصلها أي سور يحول دون الخطر. كما أنه عند حدوث حادث لا سمح الله أو اندفاع لإحدى المركبات باتجاه الحديقة فإنها تكون مفتوحة على مصراعيها ولا يوجد ما يحول دون وصولها إلى قلب الحديقة حيث يلهو فلذات أكبادنا في براءة وغفلة عما يتربص بهم من مهددات قد تحدث لا سمح الله.