أكد حضرة صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تربط بين دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقة، وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المجالات وبالأخص في الشئون الإعلامية في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات السامية للقيادتين في البلدين.

واستقبل حضرة صاحب السمو أمير الكويت بقصر بيان صباح الأحد، نبيل الحمر مستشار جلالة الملك لشئون الاعلام، وعلي الرميحي وزير شؤون الاعلام في مملكة البحرين، بمناسبة زيارتهما للكويت لحضور الملتقى الإعلامي العربي المنعقد هناك حاليا، حيث نقلا الى سموه تحيات القيادة وتمنياتها الطيبة لسموه بموفور الصحة والسعادة وللشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادته.

ورحب صاحب السمو أمير الكويت بمستشار جلالة الملك لشئون الاعلام ووزير شؤون الاعلام، وكلفهما سموه بنقل تحياته وتقديره الى القيادة وتمنياته لشعب البحرين المزيد من التطور والرفعة والرقي.



وأعرب مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، ووزير شؤون الإعلام عن جزيل شكرهما وتقديرهما على كرم الضيافة والوفادة وحفاوة الاستقبال التي عكست الروابط الأخوية والصلات المتينة التي تجمع البلدين والشعبين، متمنين لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا اطراد التقدم والنماء.