عيّنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين "فوياجر ليمتد" كوكيل مبيعاتها العام في جورجيا.

ومع قرب تدشين الرحلات المباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار شوتا روستفيلي تبليسي الدولي في 22 يونيو القادم؛ ستعمل " فوياجر ليمتد" على حجز التذاكر من وإلى تبليسي وغيرها من وجهات شبكة طيران الخليج.

وقال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج أحمد جناحي "تبليسي هي أحدث إضافة إلى شبكة وجهات طيران الخليج، ويسعدنا أن نعيّن إحدى أفضل وكالات السفر في جورجيا كوكيل عام لمبيعاتنا مع خبرتها وتاريخها المعروف في السوق الجورجية؛ ستساعدنا " فوياجر ليمتد" في تأسيس أنفسنا هناك، حيث أنها الشركة الأولى التي عملت عن قرب مع السوق الخليجية للترويج لجورجيا كوجهة جذابة للمسافرين من المنطقة، ونحن نتطلع إلى الدعم الذي ستأمنه خبرتها لعملياتنا التشغيلية".


أما المدير العام لـ"فوياجرليمتد" مريم كريفيشفيلي فقالت "إنه لشرف لنا أن نمثل طيران الخليج في السوق الجورجية، وإنها لخطوة هامة في سبيل تطوير قطاع السياحة في جورجيا وفي الترويج للبلاد على مدى شبكة وجهات طيران الخليج. أعتقد أن هذه الشراكة بين طيران الخليج و"فوياجرليمتد" ستنمو لتدعم الأهداف المشتركة التي تطمح الشركتان لتحقيقها".

وتم الإعلان عن الشراكة خلال معرض سوق السفر العربي بدبي، حيث كانت الناقلة الوطنية أحد العارضين إلى جنب هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وتقع مكاتب "فوياجرليمتد" في تبليسي في 10 شارع تاكتاكيشفيلي، حيث يمكن الاتصال بالشركة على الرقم +995 322 400808/400909 من الإثنين إلى الجمعة في الفترة من الساعة 10:00 صباحاً - 7:00 مساء ويومي السبت والأحد في الفترة من الساعة 11:00 صباحاً – 4:00 مساء.

وطيران الخليج ستبدأ بتسيير رحلاتها المباشرة إلى العاصمة الجورجية تبليسي في 22 يونيو القادم بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار شوتا روستفيلي تبليسي الدولي، تخدم المسافرين للسياحة من منطقة دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى. وتسيّر الناقلة الوطنية رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، حيث توفر بذلك الربط السلس للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي الفعّال في مطار البحرين الدولي.