تستعد فرحتي للمناسبات بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام لإقامة حفل بمناسبة اليوم العالمي للأيتام وذلك يوما الخميس والأربعاء المقبلين في مجمع السيف بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأيتام.

ويتضمن الاحتفال برنامجاً ترفيهياً وتوعوياً للأطفال بمشاركة وزارة الداخلية وهي الداعم الأساس للمشروع ، كما تنظم شركة البحرين للسينما يوم السبت 29 أبريل برنامجاً خاصاً للاطفال الأيتام من خلال حجز صالات عرض لحضور فيلم سينمائي.

وصرح علي كمال مدير تطوير الأعمال في فرحتي للمناسبات أن دعم الأعمال الخيرية جزء أساسي وواجب على كل فرد في المجتمع ، ويجب تفعيله وغرسه في الطفل حتى يكون فرداً مثمراً ومنتجاً في المستقبل، وأن سفينة الخير في مملكة البحرين مستمرة في إبحارها، وذلك للسياسة الحكيمة للقيادة الحكيمة في مملكتنا خاصة في دعم المشاريع الخيرية بشتى مجالاتها.



وقال محمد المضحكي المدير التنفيذي لجمعية السنابل لرعاية الأيتام أن حفل اليوم العالمي للأيتام سيكون نقله نوعية في مسيرة العمل الخيري خصوصاً أن الاهتمام يتركز على فئة هامة في المجتمع ، مشيراً إلى أن الجمعية تساند وتدعم كل ما يصب في مصلحة أبنائنا الأيتام.

وأكدت سما الشاوي مديرة الفعاليات والتسويق في فرحتي للمناسبات أن الحفل سيكون له طابع خاص من خلال تنوع محتواه الذي يشتمل على متعة الترفيه وغرس القيم والمبادئ النبيلة في الطفل وذلك من خلال دعم وزارة الداخلية في مشاركة أبناء شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على الأمن في البحرين.