حصد محمد العمادي منصب رئيس مجلس إدارة نقابة عمال دي إتش أل البحرينية للدورة الثانية، فيما حصد أحمد علي حاجي بمنصب نائب الرئيس.

وعقد مجلس إدارة نقابة عمال دي إتش أل البحرينية -إحدى نقابات الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين- في مقره بشركة DHL العالمية اجتماعه الأول للدورة النقابية الثانية 2017-2020 بحضور رئيس لجنة الانتخابات النقابي علي داوود.

وتم توزيع المناصب الإدارية لعضوية مجلس إدارة النقابة والتي جاءت على النحو التالي:فهد محمد البنغدير أمين السر، وعائشة إبراهيم المناعي أمين السر المساعد رئيسة لجنة المرأة، وأحمد ناصر الحجي الأمين المالي، ومحمد أحمد العامر الأمين المالي المساعد، وحسين علي جناحي اللجنة الإعلامية، وجعفرعبدالرسول جعفر لجنة الشباب الفعاليات، وعيسى يحيى عبدالله لجنة الشؤون الاجتماعية، ونورة جاسم الحمادي لجنة شئون الموظفين.


ومن جانبه صرح رئيس مجلس الإدارة بأن "نقابة عمال دي إتش أل البحرينية ستواصل مسيرتها في الدفاع عن مصالح ومكتسبات عمال الشركة على نفس النهج الذي اتبعته النقابة في دورتها التأسيسية الأولى، وسنسعى في دورتنا الثانية لتحسين ظروف العمل والعمال داخلياً وتحقيق الأمن الوظيفي والحفاظ على الحريات العمالية في اختيار من يمثلهم".

وأضاف "سنعمل على تكثيف تحركاتنا العمالية في الأوساط النقابية ودعم اتحادنا "الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين" الاتحاد الشرعي لعمال البحرين، حيث إننا نمتلك مقعدين في عضوية المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين".

وأردف "وفِي الجانب الآخر ولما نحمله من سمعة طيبة ومن تواجد وتواصل فعالين في قطاع النقل العربي في الاتحاد العربي لعمال النقل وقطاع النقل الدولي في الاتحاد العالمي لعمال النقل والبريد، سنركز على تحركاتنا القطاعية وذلك في قطاع النقل البحريني لتقريب وجهات النظر والعمل تحت قيادة موحدة لتوحيد الرؤى والأهداف ومواجهة التحديات القادمة ذات المصير الواحد التي تواجه هذا القطاع والنقابات المرتبطة به".

وقال "وكما لا يفوتني بالنيابة عن مجلس إدارة نقابة عمال دي إتش أل البحرينية تهنئة قيادة البحرين على رأسهم جلالة الملك حمد بن عيسى آلِ خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آلِ خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آلِ خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مقدماً تهنئته عمال البحرين وقياداتهم النقابية الوطنية بمناسبة يوم العمال العالمي الأول من مايو.