نعى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أحد رجالات الرياضة البحرينية المغفور له بإذن الله جمال محمد، مالك مربط الجمال، الذي وافته المنية مؤخراً، متقدماً نيابة عن جميع منتسبيه بخالص الحزن والمساواة لذوي الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبر سمو الشخ فيصل بن راشد ال خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن عميق حزنه لرحيل المغفور له بإذن الله السيد جمال محمد، مبيناً بأن الفقيد كانت له بصماته الواضحة والكبيرة في عالم الخيل والفروسية، ورعايته المستمرة لبطولات جمال الخيل العربية الأصيلة.

وأضاف "لقد أحزننا رحيل أحد الرجالات الذي كان له تواجده المستمر في مختلف المحافل والبطولات، ورحيل الفقيد سيترك فراغاً يصعب تعويضه لما كانت له من مواقف يشاد له بالبنان طيلة السنوات المديدة التي قضاها في مجال الخيل والفروسية، وبصماته الكبيرة ستبقى محفورة في تاريخ هذه الرياضة".



من جانبه، قال مدير الاسطبلات الملكية د. خالد حسن إن رحيل الفقيد السيد جمال محمد خسارة كبيرة لرياضية الفروسية وجمال الخيل العربية الأصيلة، لما كان له من دور كبير وفعال في تشجيع ودعم المربين، لما كان يتمتع به من خبرة كبيرة، عمل على مشاركتها مع كافة المربين وملاك الخيل.

من جهته قال نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات جمال الخيل العربية الأصيلة محمود فرج إن الفقيد جمال محمد كان دائماً سباقاً لعمل الخير، وتقديم كل الدعم للمهتمين بجمال الفروسية وجمال الخيل العربية الأصيلة، علاوة عن لما كان يتمتع به من قلب كبير وأخلاق عالية يشهد بها الجميع، مقدماً تعازيه الكبيرة لذوي الفقيد، داعياً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.