تقدم كبرى شركات تقنية المعلومات والاتصالات العاملة في مملكة البحرين فرص توظيف فورية للطلبة والخريجين والباحثين عن عمل البحرينيين خلال معرض "فرصتي" المزمع إقامته في فندق شيراتون يومي 3 إلى 4 مايو المقبل.

ويوفر معرض "فرصتي" الأول من نوعه في البحرين تجمعاً مهماً أمام الباحثين عن عمل للتعرف على احتياجات شركات تقنية المعلومات من الوظائف الشاغرة، والمعارف والمهارات المطلوبة، واتجاهات التوظيف، وسلم الرواتب، وأفق التطور المهني، فيما يوفر للشركات فرصة لأجل التعرف على اتجاهات سوق العمل، وكفاءات الطلبة والخريجين.

وأكدت العديد من شركات تقنية المعلومات والاتصالات حضورها في معرض "فرصتي" حتى الآن، من بينها طيران الخليج، وبتلكو، وتمكين، ومايكروسوفت، وصلة الخليج، وفخرو لخدمات تكنولوجيا المعلومات، وتمكين، ومركز ميكروسنتر، واتصالكم، والنديم، ومستقبل الخليج لتقنية المعلومات، وثينك سمارت، وتيكوسمارت وغيرها.


كما سيتمكن الطلبة والخريجون والباحثون عن عمل من التسجيل مباشرة في في دورات تدريبية متقدمة في مجال تقنية المعلومات، بما يمكنهم من التزود بأحدث المهارات والمعارف التطبيقية في هذا المجال، وقد صممت هذه البرامج التدريبية لتزويد البحرينيين بالمهارات التي يحتاجونها للحصول على وظائف في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويحظى زوار المعرض بمنصة ممتازة لتعلم المهارات المتكاملة، واكتساب خبرة مهمة يمكن أن تزودهم بفرص فريدة لدعم مسيرتهم المهنية المستقبلية.

ومن شأن حضور المعرض والتعرف على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة فتح آفاق أوسع أمام الشباب البحريني في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وتعلم وتطبيق مهارات جديدة للتنافس في الاقتصاد العالمي، وإتاحة الفرصة لهم للحصول على وظيفة أحلامهم في مجال تكنولوجيا المعلومات، أو لإطلاق مشروع تجاري خاص بهم.

وسينطلق معرض "فرصتي" في فندق شيراتون يومي 3 و4 مايو المقبل من الساعة 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً ومن الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 6:00 مساء.