أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن مملكة البحرين تفخر بقيم التعددية التي ترسخت في هويتها الجامعة وأنها ستظل ملتقى حضاريا وثقافيا يجسد موقعها وإسهاماتها في التاريخ الإنساني بقيمه وإرثه.

وقال ولي العهد إن حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى يؤكد دائما على هذا النهج بما يرفد استمرارية مسيرة المملكة من الانفتاح الذي عرفت به على مختلف الشعوب والحضارات والثقافات.

جاء ذلك لدى لقاء ولي العهد بقصر القضيبية اليوم القس توماس كانجيرابالي رئيس كنيسة جنوب الهند، حيث أشاد بمدى عمق العلاقات البحرينية الهندية التاريخية وما وصلت إليه من تطور وتقدم ساهم في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، منوها سموه بالدور الذي تقوم به الجالية الهندية وإسهامها في عملية التنمية وبما تلقاه من احترام كبير من المجتمع البحريني.


من جانبه أعرب القس توماس كانجيرابالي رئيس كنيسة جنوب الهند عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه مشيدا بما تتميز به البحرين من دور في الحفاظ على نهج التعددية والاحترام المتبادل بين مختلف الثقافات والأديان، وأشاد بما تلقاه الجالية الهندية في البحرين من رعاية واهتمام كبير.