استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أفراد المنتخب الوطني للجوجيتسو الذي نجح في تحقيق إنجاز جديد لرياضة الجوجيتسو البحرينية، بحصوله على ميداليتين ذهبيتين وبرونزية، بمنافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخراً.

وأشاد سموه بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر به أفراد المنتخب في هذه المشاركة العالمية، والذين عكسوا من خلاله التحضيرات القوية لخوض هذه المنافسات والإصرار والعزيمة الكبيرة على تحقيق نتيجة مشرفة في هذه البطولة، التي شهدت مشاركة واسعة من محترفي هذه الرياضة من مختلف بلدان العالم.

وأكد سموه أن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية للظهور المشرف وتقديم الأداء القوي، الذين برهنوا من خلاله على أن رياضة الجوجيتسو البحرينية قادرة على تحقيق النتائج المتميزة في هذا التجمع الرياضي الدولي، والذين عززوا ما وصلت إليه مملكة البحرين من مكانة كبيرة على صعيد هذه الرياضة.



وهنأ سموه رئيس وأعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بمناسبة هذا الإنجاز الذي يضاف للسجل المشرف لهذه الرياضة، والذي يساهم في دفعها نحو تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات القادمة، مضيفا سموه أن هذه النتيجة المميزة تعكس الخطة التي رسمها الاتحاد لتطوير وارتقاء هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق مثل هذه النتائج الإيجابية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "نفتخر ونعتز بما قدمه هؤلاء الأبطال في هذه المشاركة والذين حققوا من خلاله إنجاز جديد يضاف للإنجازات التي حققتها رياضة الجوجيتسو البحرينية بمختلف المشاركات والمحافل الدولية، والتي برهنت على المستوى الرفيع الذي وصلت إليه، والتي احتلت من خلاله مكانة مرموقة على خارطة الرياضة الدولية".

وأشار سموه إلى أن الجهود ستتواصل من أجل تحقيق رؤى القيادة الرشيدة في سبيل النهوض بالرياضة البحرينية ودفعها نحو تحقيق المزيد من النجاحات، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للاتحاد ولجميع المنتخبات الوطنية التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

فيما رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة ولسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني للجوجيتسو هذا الإنجاز، مؤكدا أن الاتحاد ماضي في تنفيذ الاستراتيجية التي وضعها والتي تتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتطوير وارتقاء القطاع الرياضي بالمملكة، من أجل مواصلة العطاء وحصد الإنجازات على صعيد المشاركات المقبلة.

وحضر اللقاء، الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، وأمين السر العام لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن، والمدرب الوطني رضا منفردي ومدير المنتخب أحمد جناحي وصاحب الميدالية الذهبية اللاعب محمد ابودريس، وصاحب الميدالية الذهبية اللاعب محمد غريب وصاحب الميدالية البرونزية علي منفردي.