تطلق حلبة البحرين الدولية يومي الجمعة والسبت فعاليتي "تجارب القيادة المثيرة" وفعالية "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية، لمحبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة.

وسيكون بإمكان محبي رياضة السيارات يوم الجمعة قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا1 ليلاً.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا1 العالمية التمتع بهذه التجربة من 4 مساءً وحتى 11 مساءً، وذلك بدفع مبلغ وقدره 105 دنانير ونصف يوم بـ 75 ديناراً.


وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال إس آر 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار العالمي بـ 35 ديناراً بحرينياً لمدة 40 دقيقة.

وإلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الراكب بسيارة الكليو لفتين على مضمار الفورمولا1، وتستغرق التجربة 40 دقيقة وبـ 25 ديناراً بحرينياً فقط.

وفي يوم السبت ستنطلق فعاليات تجارب القيادة المثيرة والتي تبدأ من 8 صباحاً وحتى 4 مساءً وستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصاناً، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة القيادة بسيارة رينو كليو للقيام بجولتين تشمل كل منهما 6 لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 120 ديناراً بحرينياً ولمدة ساعتين و30 دقيقة.

وسيتمكن الجماهير من تجربة قيادة الراديكال SR1 واختبار قدراتهم وذلك يشمل جولتين على المضمار لكل منها 5 لفات ولمدة ساعتين و30 دقيقة وفقط بـ 140 ديناراً بحرينياً.

وبإمكان محبي السرعة أيضاً تجربة ركوب سيارة الراديكال إس آر 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 ديناراً بحرينياً لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا ًبهذه التجربة الفريدة من نوعها.