أطلقت "iflix" الشركة الرائدة في خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب في الأسواق الناشئة الخميس، خدمتها المميزة في 8 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: المملكة العربية السعودية والأردن والعراق والكويت والبحرين ولبنان ومصر والسودان.

وتوفر الشركة الآن تجربة اشتراك مجانية لمدة 30 يومًا للمشاهدين في تلك البلدان ما يتيح لهم خيارات غير محدودة لمشاهدة الآلاف من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية في العالمعلى أي جهاز لديهم دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقات الائتمان.

يذكر أن إعلان الشركة اليوم يأتي بعد شهر واحد فحسب من إطلاق الشركة لخدماتها في سوقها العاشر في آسيا: ميانمار. ويعزز ذلك من مكانة "iflix" المهيمنة في تلك المنطقة والتي يؤكدها بثهّا التدفقي لأكثر من 6 مليارات دقيقة في عشرة بلدان منذ إطلاقها لأول مرة في ماليزيا والفلبين في منتصف العام 2015. وترسخ "iflix" من خلال إطلاق خدمتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجودها بصفتها خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب العالمية الوحيدة التي تدير عمليات محلية واسعة النطاق في كل منطقة من المناطق التي تعمل فيها، ويبلغ إجمالي عدد موظفي الشركة العالميين 700 موظف ينتشرون في 24 مكتبًا حول العالم، ويشمل ذلك مقرها الإقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي في الإمارات العربية المتحدة.



وقال مارك بريت، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "iflix" «يمثل إطلاق خدمتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تجسيدًا للرؤية العميقة والعمل الجاد والتفاني من جميع أفراد فريق «iflix».