بلغ مركز شباب الزلاق دوري المراكز الشبابية لكرة القدم "دورينا"، بعد أن جدد تفوقه وفوزه على فريق مركز شباب السهلة الشمالية في لقاء الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس ملعب نادي سار.

واستحق فريق مركز شباب الزلاق نتيجة الفوز؛ نظير الأداء الكبير والمميز الذي قدمه في مباراتي الذهاب والإياب.

وبالعودة لمجريات لقاء الثلاثاء، فرغم تقدم مركز شباب السهلة بهدف للاعب جاسم محمد في الدقيقة "12"، إلا أن الزلاق عاد وعادل النتيجة في الدقيقة "18" عبر اللاعب عطية محمد، قبل أن يتواصل مسلسل الأهداف عبر محمد نجيب "29"، عيسى عبداللطيف "55"، عطية محمد "84" ومحد بخيت "87".


فريق مركز شباب الزلاق عرف جيداً كيفية الخروج بنتيجة الفوز من خلال استثمار الفرص التي سنحت له، خصوصاً مع استغلاله لعامل ضعف اللياقة البدنية لفريق مركز شباب السهلة الشمالية، وهو الأمر الذي ساهم كثيراً في زيادة غلة الأهداف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إذ استطاع تسجيل هدفين في آخر ست دقائق.

وكان لافتاً هدف اللاعب عيسى عبداللطيف الذي جاء من ضربة ثابتة سكنت شباك مركز شباب السهلة الشمالية وسط عجز الحارس عن حماية مرماه، ورغم بعض التصديات التي ظهر فيها، إلا أن دفاع فريقه لم يكن متماسكاً في نهاية الأمر.

بدوره، فإن مركز شباب السهلة الشمالية ورغم بدايته الجيدة سواء في الحصتين الأولى أوالثانية من اللقاء، إلا أنه عابه أيضاً إضاعة الفرص المحققة للتهديف، حيث سنحت له عدة فرص لم يستثمرها بالشكل المطلوب. وأدار اللقاء الحكم خليل فارس، وعاونه كل من مجدي النجار وعبدالرحمن محيي الدين.

وتتواصل منافسات الدور التمهيدي من دوري المراكز الشبابية، إذ تقام اليوم "الجمعة" مباراتان على ملعب نادي سار، حيث يلتقي مركز شباب القادسية مع مركز شباب دمستان عند الخامسة عصراً، فيما يلتقي مركز شباب السهلة الجنوبية مع مركز شباب مدينة حمد عند الساعة السابعة مساءً.