نظم فندق "أجنحة الخليج أمواج" احتفالاً مع نزلائه بحضور عدد من وسائل الإعلام، تم خلاله الاحتفاء بهم، في وقت أكد القائمون على الفندق أنه دأب على تنظيم احتفال شهري منذ افتتاحه قبل عام للتواصل بشكل أكبر مع النزلاء.

وقالت مدير أول مبيعات في "أجنحة الخليج أمواج" شهرزاد جاسم، إن الفندق - الذي يتكون من برجين - ساهم في تعزيز السياحة في المملكة، حيث نجح في استقطاب المزيد من السواح، وخصوصاً أنه يقع بالقرب من "اللاجون".

وأضافت أن 50% من نزلاء الفندق من دول مجلس التعاون الخليجي، لافتة في الوقت نفسه إلى أن معدلات الإشغال الفندقي تصل إلى 50% خلال الأيام العادية ليكتمل الإشغال خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي العطل الرسمية.



ويحتوي الفندق، ذي الـ4 نجوم على 173 جناحاً متميزاً يضم كامل الخدمات، فيما يقدم "أجنحة الخليج أمواج" للأفراد والعائلات خيارات لإقامة قصيرة أو طويلة المدى على حد سواء. ويوفر "أجنحة الخليج أمواج"، العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، تشتمل على بركة سباحة وبركة سباحة للأطفال، وجاكوزي ونادٍ صحي وسونا وغرف بخار، إضافة إلى مطعم ويفيز الذي يتميز بتقديم أشهي المأكولات الخاصة ببلدان البحر المتوسط بنكهة إيطالية متميزة لضمان راحة الضيوف.