قررت إدارة نادي الرفاع إعادة إحياء لعبة كرة السلة مجددا بعد تجميدها خلال السنوات الماضية.

وحصل الرفاع على الموافقة للانضمام لعضوية الاتحاد البحريني لكرة السلة، وسيبدأ بالمشاركة في مسابقات اتحاد السلة ابتداء من الموسم المقبل.

ويأتي إعادة نشاط كرة السلة بناء على توجيهات من الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الذي أوصى بضرورة تنوع الألعاب الجماعية في النادي لاستقطاب المزيد من شباب منطقة الرفاع والمناطق المجاورة الذين يعشقون هذه اللعبة، خصوصا وأن أندية المنطقة الجنوبية تفتقد للعبة كرة السلة.


وأشاد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بدور الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة في سبيل تطوير اللعبة وزيادة رقعتها وانتشارها من خلال العمل على استقطاب المزيد من الأندية للدخول لعضوية الاتحاد.

وشدد رئيس مجلس الإدارة على أهمية دعم الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في رئاسته لاتحاد السلة خاصة وأنه أحد الكفاءات الشابة التي أثبتت وجودها في قطاع الرياضة من خلال المناصب المختلفة التي تبؤها.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن نادي الرفاع يسعى لإثبات وجوده في مسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة وأن دخول الرفاع لن يكون مجرد ضيف شرف، خاصة وأن النادي يملك تاريخا مميزا في هذه اللعبة قبل تجميدها.