اعتمدت لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد القائمة الأولية لمنتخب الناشئين استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة المنتظر إقامتها في العاصمة الجورجية تبليسي في شهر أغسطس المقبل.

وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر أن التجمع الأول للاعبين سيكون بداية الأسبوع الحالي مع الجهازين الفني والإداري لتقديم البرنامج العام أمام اللاعبين ومن ثم البدء في التدريبات بصورة مستمرة حتى موعد البطولة، وقال أن فترة الإعداد ستنقسم الى عدة مراحل تتمثل في الإعداد البدني والتدريبات الفنية بالإضافة الى مباريات ودية سيتم تحديدها في وقت لاحق.

ويقود المنتخب طاقم بحريني مكون من ابراهيم عباس والمساعد السيد رضا الموسوي والمساعد الثاني حسن النشيط الى جانب الإداري علي رضي بعد اعتماده من قبل مجلس إدارة الاتحاد الأسبوع الماضي.


وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً وهم: أحمد عباس خاتم، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد محمود الفردان ( التضامن)، أحمد علي الغزال، محمد عبدالحسين هاني ( توبلي)، أحمد جلال فضل، علي محمد حسن، عبدالله ياسين، ابراهيم الخياط ( الشباب)، فاضل المقابي، حسن الشويخ، قاسم الشويخ ( باربار)، يوسف أحمد ابراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر ( الأهلي)، عبدالله علي ( الاتحاد) محمد أصغر علي ( النجمة) أحمد أسامة الحسيني ( الاتفاق)، أحمد زهير عمار، محمد عيسى محسن، عمران محمد الحلواجي، حبيب سليمان العلا ( الدير).

يذكر أن تأهل منتخبنا للناشئين الى نهائيات كأس العالم بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مؤخراً بالفوز بالبطولة الآسيوية السابعة التي أقيمت على أرض المملكة العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الياباني.