أحرز لاعب نادي سار سيد مرتضى حسين لقب فئة الشباب لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة السابعة لكرة الطاولة بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله بالنادي محمود محمد.

وقدم اللاعب مرتضى حسين مستوى مميز في المباراة وتمكن من الفوز بنتيجة 3 - صفر بجدارة واستحقاق ليتوج بطلاً لفئة الشباب، إذ سيتم تتويج اللاعب رسمياً في الحفل الختامي للبطولة الذي سيحدده اتحاد الطاولة لاحقاً برعاية رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وأعرب اللاعب سيد مرتضى حسين عن بالغ سعادته بإحراز لقب فئة الشباب، مشيراً إلى أن المباراة النهائية كانت قوية وفوزه باللقب نتيجة الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة النادي وتحفيز زملائه اللاعبين والعمل الدؤوب من الجهازين الفني والإداري.


من جانبه، تأهل لاعبا نادي سار علي عباس وسيد حسين حسن إلى المباراة النهائية لفئة الأشبال، كما جاء تأهل علي عباس إلى النهائي بعد فوزه على لاعب الاتفاق السيد هاشم باقر بنتيجة 3 - صفر في الدور نصف النهائي، إذ قدم اللاعبان مستوى مميز في المباراة قبل أن يحسمها علي عباس لصالحه، فيما تأهل اللاعب سيد حسين حسن بعد فوزه على لاعب توبلي أحمد عباس بنتيجة 1 - 3 في مباراة الدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية مستوى مميز في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها اللاعبان علي عباس وسيد حسين حسن.