أطلقت مدينة التنين، أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بالمملكة، مجلتها الخاصة خلال احتفال أقيم في 27 أبريل في المجمع، بحضور مسؤولين من شركة ديار المحرق وChinamex، الشركة المشغلة للمجمع، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث الخاص.

وشهد الحفل فقرة خاصة للتعريف بالمجلة، حيث تم تسليط الضوء على النهج الذي على أساسه تم تصميمها، فيما تم الإعلان لاحقاً عن إسم المجلةوهو "دراغونر"، وهو إسممنح لمستأجري المدينة. ويعكس إختيار مثل هذا الإسم إلتزام المستأجرين الكبير نحو مدينة التنين.

وستصدر المجلة كل شهرين باللغتين العربية والإنجليزية، وسيبلغ عدد صفحاتها 133 صفحة. وستسلط محتويات المجلة الضوء على أبرز الفعاليات القادمة، والعروض بالجملة ومنتجات التجزئة المميزة، مما سيساهم في الترويج لجميع المنتجات المتوفرة في المدينة للزوار والمقيمين في المملكة وخارجها. كما ستكون المجلة بمثابة سفير للثقافة والتراث الصيني، مقدمةً لمحة من الصين إلى المقيمين بالمملكة.



وقال نائب المدير العام لشركة Chinamex زيد كونغ، "سيقدم كل عدد نظرة متعمقة للصين والجوانب المعاصرة لتاريخها، ثقافتها، عاداتها وابتكاراتها الفريدة والحديثة".

ومن خلال الجمع بين هذا الجوهر الثقافي القوي مع مجال الأعمال، ستوفر مجلة دراغون منصة شاملة لمستأجري مدينة التنين للوصول إلى الزبائن. وسيكون لكل عدد من المجلة 10,000 نسخة والتي سيتم توزيعها داخل المجمع التجاري وعبر مناطق مختلفة من البحرين.

وستشهد النسخة الأولى إصدار حملة تفاعلية على وسائل التواصل الإجتماعي تحت مسمى "إبحث، إضغط، شارك وإعجاب" وذلك لتعزيز حضورها في المملكة ورفع عدد قرائها.

وقال المدير العام لشركة Chinamex، باتريك جينج شوا: "نحن سعداء جداً بنجاح حفل إطلاق المجلة.تم استقبال خبر تدشين مجلة "دراغونر"،التي بذلنا في تصميمها الكثير من العمل الشاق، بحفاوة من قبل جميع الحضور. وهذا يعطينا تفاؤل كبيرحول المستقبل، ونتوقع استمرارنا في النجاح على المدى الطويل".

كما شهد حفلال افتتاح عدد من الفعاليات الترفيهية، ولختتم بتوزيع نسخ مجانية من المجلة على الحضور.

يذكر أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسة وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات.

وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، ما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.