قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بزيارة إلى الحصة التدريبية المحلية الأخيرة لفريقي الأهلي والمنامة قبل المغادرة إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية المقرر إقامتها في البحرين تحت ضيافة نادي المنامة خلال شهر مايو المقبل.

وقال سموه "لن ندخر جهداً في تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية للفريقين في بطولة الأندية الخليجية، وسنكون خلفهما مع كافة الجماهير البحرينية التي تنشد من لاعبي الفريقين إنجازاً مشرفاً يعكس ما وصلت إليه السلة البحرينية من مستوى".

والتقى سموه بعدد من مسؤولي الناديين والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريقين، وتمنى لهم قضاء معسكر تدريبي ناجح يرفع من وتيرة الاستعداد لهذه المشاركة الخليجية، مؤكداً سموه أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يقف قلباً وقالباً مع ممثلي المملكة.


ولفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن فريقي المنامة والأهلي يضمان في صفوفهما لاعبين على مستوى عالٍ من الأداء، وهذه ميزة ستنعكس على الأداء العام للفريقين بهذه البطولة، مؤكداً سموه أن الجماهير البحرينية ستقف هي الأخرى داعمة ومؤازرة لممثلي المملكة وستشجع بحسها الوطني المعهود.

وأشاد أفراد فريقي المنامة والأهلي بهذه اللفتة الطيبة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ودعمه المتواصل للسلة البحرينية، مؤكدين أن متابعة سموه لهذه الاستعدادات ووقوفه مع اللاعبين يثلج الصدر ويشكل مصدر دعم لهم، وأنهم سيكونون على مستوى الثقة، وسيعملون جاهدين لتشريف الوطن وإسعاد الجمهور السلاوي المخلص.