شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الإسكان باسم الحمر صباح الأحد، حفل توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني على الضباط المستفيدين بوزارة الداخلية.

وقدم وزير الداخلية، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، على رعاية جلالته وتوفير الحياة الكريمة لرجال الأمن، في إطار حلقات الدعم والمساندة التي تحظى بها شرطة البحرين، وتقديراً لعطائهم الممتد لأداء الواجب وصون الأرواح والممتلكات والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لوزاراتي الإسكان، والأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، وهيئة الكهرباء والماء، لتعاونها في إنجاز هذا المشروع الإسكاني، وإتمامه وفق الجدول الزمني المحدد وبالمعايير والمواصفات المطلوبة.


فيما أعرب وزير الإسكان، عن خالص شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى على الرعاية السامية للملف الإسكاني، منوهاً بأن هذه المشاريع الإسكانية دليل على اهتمام القيادة الحكيمة في هذا المجال، ومعرباً عن تهانيه لوزارة الداخلية على توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني على الضباط المستفيدين.

ويشتمل مشروع عالي الإسكاني على 21 وحدة سكنية، جرى توزيعها على الضباطِ المستفيدين وفق تطبيق دقيق للمعايير، وتبلغ مساحة الوحدة 374 متراً مربعاً.

فيما أعرب الضباط المستفيدون من وحدات المشروع الإسكاني عن خالص الشكر والتقدير والامتنان على الدعم والرعاية التي يحظى بها رجال الأمن من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، والتي يعتبر حفل توزيع وحدات مشروع عالي الإسكاني ، أحد مظاهرها وعلاماتها التي ستظل راسخة في العقول والقلوب.

وأشاد المستفيدون، في كلمتهم بهذه المناسبة، بحرص وزير الداخلية على توفير كافة أشكال الدعم لمنتسبي وزارة الداخلية، وهو أمر محل تقدير وامتنان ويأتي ضمن منظومة متكاملة من الرعاية، والتي أولاها، العناية الفائقة، في إطار استراتيجية التطوير والتحديث والتي تراعي جوانب عديدة في مجال إعداد الكوادر وتهيئتها.

وقام وزير الداخلية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، أعقبه تسليم الضباط المستفيدين، مفاتيح الوحدات السكنية التي تم تخصيصها لهم.

وفي ختام الحفل، تفقد وزير الداخلية والحضور إحدى الوحدات السكنية للمشروع.