أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، على الدعم النيابي اللامحدود لكل ما يحقق الازدهار والتنمية لعمال البحرين، عبر توفير مقومات العمل المناسبة لهم، ويعينهم على مواصلة مسيرتهم في بناء ونهضة البحرين.

وأشاد في كلمة، بمناسبة عيد العمال الذي يصادف الأول من مايو، بما حققه عمال البحرين من منجزات حضارية وإسهامات في مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين، منوّهاً بما يبذله كافة عمال البحرين في كل مواقع العمل من جهود وطنية مخلصة تحقق الازدهار والنمو لمملكة البحرين.

وقدم تهانيه إلى عمال البحرين، مشيداً بما يبذلونه من عطاء وتفان في كافة مواقع العمل والمسؤولية، مؤكداً أن عطاء وإخلاص عمال البحرين ساهم فيما وصلت إليه البحرين من مكانة عالية في كافة حقوق العمل.


وأشار الملا، إلى أن مؤشرات التنمية والعمل تؤكد تفوق البحرين بين دول المنطقة وتحقيقها معدلات نمو في كثير من المؤشرات ما يؤكد العزيمة والعمل المجدّ الذي يبذله عمال البحرين.

وأشاد رئيس مجلس النواب بدعم القيادة لعمال البحرين في تحقيق ما يصبون إليه من رفعة وتقدم، مشيداً بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والتي أسهمت جميعها في بناء نهضة البحرين الحديثة.

وأضاف أن مسيرة البحرين في الإصلاح والتنمية، تؤكد على ما توليه المملكة من رعاية واهتمام في تطوير وإصلاح سوق العمل، وهو ما يزيد من فرص الاستثمار ويخلق وظائف وفرص عمل متنوعة ويوفر بيئة العمل التنافسية الأفضل بين دول المنطقة.