لأنها امرأة غير عادية، نرى الكثير من النساء تتابعن إطلالتها بتلهف وستايلها بشغف، فهي مميزة في كل شيء، بدءًا من جمالها الهادئ مروراً بذوقها الرفيع نهاية بحملها من نجم هوليوود الوسيم جورج كلوني، الذي أصبح حديث الملايين حول العالم.

منذ حملها راقبتها أعين النساء ليستلهمن منها إطلالتهن واختيارهن لملابس حملهن، على غرار ما تختاره أمل كلوني، فهي تختار الملابس العملية والأزياء الأنيقة لتتجول بخفة رائعة، لنراها بالملابس المطبوعة النابضة بالرسومات المذهلة تارة، وبالملابس المستوحاة من الماضي الجميل تارة أخرى.

ورصدت مجلة "فوغ" الإنجليزية أحدث إطلالات أمل كلوني، وهي في طريقها لإلقاء كلمة في "شاثام هاوس"، حول جرائم الحرب في سوريا والعراق، حيث انتهجت كلوني لأول مرة نهجًا جديدًا لستايلها، لترتدي طقم مستوحى من موضة الستينات ورفعت شعار البساطة في لوحة أنيقة لصورة ظلية منمقة (الصور مرفقة).


وعلى غرار خزانة ملابسها الموجودة في مدينة نيويورك، ارتدت كلوني فستاناً ضيقاً باللون القرمزي يعلوه معطف طويل ذو صف واحد من الأزرار باللون البيج، وقد منحها امتزاج اللونين إطلالة جريئة متناسقة.

أما عن حذائها فقد اتخذ منحى آخر وأضفى على إطلالتها مزيجاً من الانطلاقة الربيعية بألوان براقة وكلاسيكية، فهو مطبوع بالزهور بألوان متداخلة وكأنها تعزف باختيارها لهذا الحذاء لحنًا متناغمًا مع نسمات الربيع المنعشة.