هاري.. كيف تفسر سقوط توتنهام المتكرر في المباريات الكبيرة و خاصة أمام تشلسي؟

لقد لعبنا ضد تشلسي ثلاث مرات هذا الموسم وهزمناهم مرة وخسرنا أمامهم مرتين كما خسرنا أمامهم في نهائي الكأس قبل موسمين ولا أعلم لماذا حدث ذلك ففي كل هذه المباريات كنا الفريق الأفضل وقدمنا عروضاً جيدة وأعتقد أن علينا إيجاد الحلول والإجابات في هذه المباريات الكبيرة.

 هل تتفاجؤون يوماً، عندما تشاهدون هازارد وكوستا على دكة الاحتياط؟



لا نهتم كثيراً بالأسماء التي تلعب ضدنا، تشلسي لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين ومدربهم قرر تغيير بعض الأسماء ورغم أننا بدأنا بشكل بطيء واستقبلنا هدفاً مبكراً إلا أننا تماسكنا بعد ذلك وأعتقد أننا كنا الفريق الأفضل في مجمل المباراة وهذا ما يجعلنا نشعر بحزن أكبر لخسارة التأهل للنهائي.

 أداؤكم الكبير أمام تشلسي بمثابة رسالة قوية بأنكم ستنافسون على لقب البريميرليغ حتى الرمق الأخير؟

أعتقد أن فريق تشلسي يحترمنا كثيراً وقد أثبتنا في هذه المباراة والمباريات السابقة أن بإمكاننا منافستهم وهم يعلمون أننا سنواصل اللعب بهذا المستوى الكبير والحماس في المباريات المتبقية في الدوري.

 لقد قلت قبل المباراة التأهل لنهائي الكأس سيعطيكم دفعة معنوية كبيرة في الدوري بيد أنكم خسرتم، أيعني أن تشلسي في وضع نفسي أفضل؟

لا أعلم إن كانت خسارة نصف نهائي كأس إنجلترا ستؤثر على فرص الفريق في الدوري، ربما يكون تشلسي في وضع نفسي جيد بعد التأهل للنهائي ولكننا سنركز على مبارياتنا الأربع الباقية ونفعل ما في وسعنا وسنرى ما سيحدث بعد ذلك. أتمنى أن تكون الخسارة أمام تشلسي مجرد سقطة صغيرة وأن نتمكن من مواصلة عروضنا الكبيرة فيما تبقى من الموسم.

 كيف استقبل اللاعبون الأخبار الحزينة والمؤسفة بوفاة مدرب فريق الشباب أوغو؟

اليومين الأخيرين قبل المباراة كانا في غاية الصعوبة بعد أن فقدنا أحد الأشخاص الرائعين «مدرب شباب توتنهام أوغو» فقد كان شخصية رائعة في الملعب وخارجه وأردنا أن نأتي هنا ونقدم عرض كبير من أجله وأعتقد أننا فعلنا ذلك رغم عدم فوزنا بالمباراة. الآن سنركز على الدوري والمباريات الأربع الباقية لنا، هي مباريات غاية في الصعوبة بداية من المباراة المقبلة أمام ويست هام يوم الجمعة القادم، ولكننا سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بكل المباريات وإهداء كأس الدوري لروح أوغو.

 الآن ماذا سيحدث لتوتنهام فيما تبقى من مباريات في الدوري؟

نحن في حالة تركيز كامل وسنأخذ كل مباراة على حدة، لدينا الآن 4 نهائيات «ويست هام - مانشستر يونايتد - ليستر - هال سيتي» وقد تعلمنا مما حدث الموسم الماضي عندما خسرنا الكثير من النقاط في المباريات الأخيرة ولذا سنحاول أن ننهي الموسم بقوة والفوز بكل المباريات المتبقية.