بيروت - معتز شحادة:

أبدى النجم الفرنسي السابق كريستيان كاريمبو ثقة كبيرة في تحقيق فريقه السابق ريال مدريد الفوز اليوم على نظيره اللدود أتلتيكو في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا والتي ستقام في ملعب السنتياغو برنابيو الليلة..

وقال كاريمبو في تصريح حصري لـextra sport على هامش حضوره "كلاسيكو الأساطير" الذي أقيم في لبنان مؤخراً "إن ريال مدريد يعتبر المرشح الأبرز لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية الأعرق".



وطالب كاريمبو زميله السابق بمنتخب الديوك الفرنسية والمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان بالأسلوب الأمثل أمام فريق قوي وعنيد، وهو ما ينبغي على "زيزو" اختيار التشكيلة + التكتيك الأمثل سواء في مباراة الذهاب أم الإياب..

وأضاف "المباراة قوية بلا شك.. سنكون بانتظارها على أحر من الجمر.. أعتقد بأن رجال زيزو سيكونون بقدر المسؤولية والوصول للنهائي، وتحقيق اللقب للمرة 12".

ونوه كاريمبو إلى أهمية أن يقتدي لاعبو وجمهور الفريقين بالروح الرياضية، في إشارة إلى حالة التوتر التي تكون طاغية على لقاءات قطبي مدريد، وقال "كرة القدم هي لعبة ورياضة جامعة للكل، الكبير والصغير، الفقير والغني. الحشد الذي كان موجوداً اليوم هو البرهان الأول بأن كرة القدم تبرهن لك مدى حب الجميع بهذه اللعبة".

***