بعد أن ضمن تشيلسي وتوتنهام مقعديهما في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لايزال الصراع مشتعلاً ومثيراً ولن يتم حسمه إلا في الأمتار الأخيرة من الدوري بين 4 فرق وإن كان آرسنال بعيداً بعض الشيء.

ليفربول حالياً يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة ولكن لديه 3 مباريات متبقية في الدوري بينما يليه مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة ولديه 4 مباريات متبقية ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 65 نقطة ولديه 4 مباريات متبقية في حين الآرسنال في المركز السادس برصيد 60 نقطة ولكن لديه 5 مباريات متبقية.

ولدى ليفربول 3 مباريات متبقية منها مباراتان داخل ملعبه الأنفيلد هي (ساوثهامبتون وميدلزبره) بينما خارج ملعبه سيلعب مباراة ضد (ويست هام).



أما مانشستر سيتي سيخوض 4 مباريات منها 3 مباريات على ملعبه ملعب الاتحاد وهي (كريستال بالاس وليستر سيتي وويست بروميتش ألبيون) وواحدة خارج الديار ضد (واتفورد).

بينما يملك مانشستر يونايتد 4 مباريات متبقية منها مباراة على ملعبه الأولد ترافورد ضد (كريستال بالاس) و3 مباريات خارج الديار ضد (أرسنال وتوتنهام وساوثهامبتون)، ما يعني أن مهمة المانيو تبدو صعبة بعض الشيء مقارنة بالسيتي.

ورغم خسارته أمام السبيرز وتضاؤل آماله، فإن الآرسنال لديه 5 مباريات متبقية منها 3 على ملعب طيران الإمارات وهي (مانشستر يونايتد وإيفرتون وساندرلاند) واثنان خارج الديار ضد (ساوثهامبتون وستوك سيتي)، وربما في حال فوزه جميعاً فسيحقق 15 نقطة، لكن ذلك يبدو صعب المنال.