أن تستمر 8 مواسم برأس حربة هو اقل مهاجم يسجل في أوروبا كاملة هذه مشكلة ...! كونك تبقي إيسكو وموراتا اللذان يملكون عدد أهداف أكثر من المهاجم رقم 9 لديك هذه مشكلة أخرى؟! كونك تبحث عن بطولات وأنت تعلم جيداً أن فريقك خلال المواسم الأخيرة لا ينقذه إلا رونالدو وبعض الرأسيات هذه كارثة حقيقية ...!

البطولات والتفاصيل الصغيرة لا يأتي بها الصغار بل تحتاج لأسماء كبيرة، رونالدو قدم كل ما لدية منذ أن أتى لمدريد ... والسؤال الآن من هو البديل هل هو الزجاجي بيل أو كريم الذي أصبح عالة وكارثة في مدريد ...!

زيدان والإدارة بشكل عام يرتكبون مشكلة كبيرة في حق النادي والجماهير وهو استمرار الفرنسي في خط الهجوم ...! ليس فقط في الفريق بل في التشكيلة كلاعب رسمي وهو بعيد كل البعد في مستوياته عن فريق بحجم ريال مدريد.



لو كريم في أي نادي آخر قد لا يستحق الحصول على مقعد أساسي تخيل هو قائد الهجوم ...! لو تم احتساب كل إيجابياته خلال هذا الموسم ستجد أصغر لاعب في خيتافي يقدم مستويات ونتائج أكثر منه.

ما يتعرض له الريال من نكسات وربما توديع الموسم بلا بطولات أمر طبيعي، لا يجب على الجماهير أن تغضب وتنزعج فهذا نتاج طبيعي. استمرار كريم باقي المباريات واستمراره الموسم القادم هو وداع حقيقي للمرينغي.

إن عدم تنظيف الفريق من بعض الأسماء الكارثية هو استسلام مبكر للموسم القادم، والآن يجب أن لا يرى النور كريم أبداً طول المباريات الست القادمة إن كان زيدان يريد حفظ ماء الوجه لهذا الموسم.