أشاد عبدالرضا عبدالله الخوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين بالنشاط المكثف الذي تشهده البحرين في مجال استضافة المؤتمرات والمنتديات والفعاليات الدولية والإقليمية، وهو الأمر الذي يؤكد أن المملكة صارت قبلة العالم لما تتمتع به من سمعة طيبة بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الرشيدة.

جاء ذلك بمناسبة حفل عشاء أقامه سفير الإمارات لدى البحرين بمنزله الثلاثاء على شرف زيارة وفد من وزارة الداخلية في الإمارات برئاسة العميد عبدالواحد أحمد الحمادي، ووفد اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة مروان بن أحمد بن غليطة المهيري النائب الأول لرئيس المجلس الأول الاتحادي رئيس الاتحاد الذي سيشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم السابع والستين في المنامة يوم 10 مايو 2017.

وحضر حفل العشاء العديد من المسؤولين البحرينيين في وزارة الداخلية، والاتحاد البحريني لكرة القدم، المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية البحرينية، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والإعلاميين.



وقال سفير الإمارات إن سفارة الإمارات تنتهز مثل هذه الفرص الطيبة من المؤتمرات والفعاليات وتجمع الوفود الإماراتية مع نظرائهم في الجانب البحريني في لقاء ودي وحبي لتوطيد العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، بما يسهم في تحقيق تطلعات وطموحات قياداتنا السياسية.