قدمت شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية لفعاليات بطولة ناصر الرمضانية لكرة القدم (ناصر10).

وفي هذا الإطار، قام مؤخراً مدير دائرة الاتصال المؤسسي لشركة بابكو نواف حسين الغانم بتقديم شيك الرعاية إلى مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، توفيق الصالحي.

تأتي مبادرة بابكو في إطار حرصها على دعم البطولة باعتبارها أحد أهم الفعاليات الرياضية التي باتت تكتسب شهرة واسعة.


وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب نواف الغانم عن فخر واعتزاز بابكو بكونها ضمن الشركات الوطنية المشاركة في رعاية بطولة (ناصر 10)، تقديراً للدور الوطني التي تمثله تلك الفعالية من خلال دعم الألعاب الرياضية، واحتضان الشباب البحريني، وتنمية مواهبهم.

وأضاف الغانم أن مبادرة بابكو تأتي انطلاقاً من دورها الريادي في دعم الحركة الرياضية والشبابية، موضحاً أن بابكو تولي الأنشطة والفعاليات الرياضية جل رعايتها واهتمامها في إطار دعم الجهود الرامية إلى تعزيز مسيرة الرياضة البحرينية، والإسهام بشكل فعال في إنجاح الفعاليات الرياضية التي تسهم في ترويج اسم مملكة البحرين على خريطة الرياضة العالمية، فضلاً عن تحقيق قفزة نوعية في مسيرة الرياضة البحرينية وفق الغايات والتطلعات المرجوة.

وأوضح الغانم أن مبادرة بابكو تأتي ضمن توجيهات الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو بضرورة دعم مسيرة الرياضة البحرينية ومؤازرة الجهود الرامية إلى إثراء مسيرة الشباب والرياضة في ربوع مملكة البحرين.