تابع رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان ممثل الدائرة الثانية عدداً من النقاط لتطوير الدائرة مع مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م.بدر علوي، وذلك بترتيب منسق مكتب الرئيس عبدالله رشدان.

وقال آل سنان: "من أهم نتائج الجولة مناقشة مستجدات تطوير شارع الشيخ سلمان مع شارع المطار بمجمع 203 حيث يعد هذان الشارعان من أهم المنافذ والمخارج للأحياء السكنية القديمة التي تتضمن فرجان بن هندي والعمامرة بلوغاً للشوارع الرئيسة".

ومن الطلبات التي تمت مناقشتها تطوير بعض الشوارع والطرقات بحيث تكون مهيئة للمارة وبالخصوص طلبة المدارس وهي مدرسة البسيتين الابتدائية للبنين ومدرسة البسيتين الابتدائية للبنات الواقعتان في مجمع 221، وتوسعة شارع البسيتين الملاصق لمدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين من الجهة الشرقية (مقابل مقبرة البسيتين) وذلك في نهايته سعياً لتحويله إلى مسارين ليتسنى للمركبات التحرك في ساعات الذروة.

كما تابع الرئيس طلبات لتطوير عدد من النقاط تقع عند مسجد فخرو، وبالقرب من روضة الهداية، ومقترحات لتطوير الشارع التجاري الواقع قرب مطعم الأسرة، وطلب فتح الطريق بجانب مطعم برغر لاند وصولاً إلى المنطقة السكنية، إضافة إلى وضع حلول لمدخل برادات رويان.