بحث وزير شؤون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا مع أجوس سليم بن حاجي سفير ماليزيا المعتمد لدى مملكة البحرين تبادل الخبرات في مجال الطاقة.

واستقبل الوزير السفير الماليزي بمكتبه بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده الخميس، مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات وبالأخص في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المستدامة.

وأشاد ميرزا بما تشهده العلاقات بين البحرين وماليزيا من تطور خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات ومساهمة الشركات الماليزية في المشاريع التي تنفذها هيئة الكهرباء والماء ووحدة الطاقة المستدامة.


وتم استعراض نتائج الزيارة الميمونة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى إلى ماليزيا في الأيام القليلة الماضية، وبالأخص ما تم الاتفاق عليه بين البلدين الصديقين من توقيع مذكرة تفاهم في مجال الطاقة المتجددة.

ومن جانبه أعرب السفير الماليزي عن شكره وتقديره للوزير ميرزا وجميع المسؤولين على الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال وأكد استعداد بلاده لتعزيز التعاون القائم في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة وبما يخدم مصالح وتطلعات البلدين الصديقين.