حسن عبدالنبي

قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف ميرزا "إن الشركة تدرس جدوى التوسع في السوق السعودي مع أحد الشركاء في السوق السعودي، حيث إننا بدأنا مراسلة الجهات الرسمية في السعودية".

وحول مستجدات التوسع في سوق كردستان العراق، قال ميرزا: "إن الشركة أرجأت خطة التوسع بسبب الأوضاع السياسية في شمال العراق لحين استتباب الوضع الأمني"، موضحاً "إن الشركة تصدر سنوياً بطاقتين بعد دراسة للسوق والتعرف على الاحتياجات المطلوبة".


وذكر ميرزا: "أن كريدي مكس أصدرت نحو 15 بطاقة تفي احتياجات جميع الفئات في البحرين منها الجامعات والإنترنت والشركات والبطاقات العادية، إضافة لبطاقة التعبئة التي تم إصدارها أواخر العام 2014 والتي نجحت بصورة كبيرة".

وأعلنت شركة كريدي مكس، للبطاقات الائتمانية في البحرين، عن طرحها بطاقتين فاخرتين جديدتين وهما بطاقة فيزا إنفينيت ووماستركارد وورلد إيليت، وذلك خلال حفل أقيم بفندق الريتز كارلتون مساء الثلاثاء وسيحظى كبار زبائن كريدي مكس التمتع بالمزايا المميزة الجديدة التي تقدمها هاتان البطاقيتان اللتان تركزان على تحقيق القيمة المضافة للعملاء في 4 مجالات رئيسة هي السفر والمطاعم والتسوق والترفيه.

وأكد ميرزا: "تعزز المزايا الحصرية المقدمة لحاملي بطاقات " فيزا إنفينيت" و"وماستركارد وورلد إيليت" من أسلوب حياة الزبائن وترتقي بها، حيث ستتيح لهم الدخول إلى أكثر من 600 قاعة في المطارات العالمية، وخصومات على حجز الفنادق، وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة وغيرها الكثير من المزايا".

وحول السقف الائتماني للبطاقات الجديدة، قال ميرزا: "تعتبر بطاقتا "فيزا إنفينيت" و"وماستركارد وورلد إيليت" أعلى بطاقتين ائتمانيتين من حيث المزايا في البحرين ومقبولتين لأكثر من 35.9 مليون مؤسسة في أنحاء العالم و2.5 مليون جهاز صراف في العالم، مشيراً "إن سقف الحد الائتماني للبطاقتين يعتمد على الإمكانيات المالية للشخص".

ولفت ميرزا: "إن البطاقتين تتمتعان بمزايا تتضمن الدخول إلى أكثر من 650 قاعة انتظار في مطارات العالم، وتوصيلاً مجانياً من وإلى مطار البحرين 5 مرات سنوياً، بالإضافة إلى الحصول على وزن إضافي للأمتعة يعادل 10 كيلوغرامات مع طيران الخليج، والعضوية الذهبية مع طيران الخليج وغيرها من المزايا والخدمات".

وأشار ميرزا: "إطلاق هاتين البطاقتين الفاخرتين من ريادة كريدي مكس في السوق، وتعزيز سوق البطاقات في مملكة البحرين، وتشكل بطاقتي "كريدي مكس" الفاخرتين أحدث المنتجات التي تقدمها شركة كريدي مكس عبر محفظتها المتميزة التي تتيح عالماً من الرفاهية للزبائن في متناول أيديهم".