أكد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، حرص مملكة البحرين على توسيع أوجه التعاون مع جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لاسيما في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وتعزيز سبل استفادة البلدين من الفرص والإمكانيات التي تمتلكها كل منهما في ترسيخ مزيد من التعاون البناء والمثمر الذي يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين فاجيف جارايف Vagif Garaev بفندق الدبلومات مساء الأربعاء، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده، بحضور عدد من كبار المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين وعدد من المدعوين.

ونقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة والشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية روسيا الاتحادية بمزيد من الرفعة والازدهار.


وأشاد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية ـ الروسية من نماء مستمر، يعكس مدى متانة أواصر التعاون الثنائي الذي يربط بين البلدين الصديقين والحرص المتبادل على تطوير التعاون في شتى المجالات.

فيما وجه سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يرتقي بالتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، منوهاً بما تشهده علاقات التعاون من تطور مستمر يقوم على رغبة البلدين في تحقيق المصالح المشتركة، معرباً عن تمنياته في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من العمل الذي يسهم في تقوية علاقات التعاون بين البلدين.