أكدت شركة بتلكو، دعمها منتدى ومعرض البحرين الأول للأمن الإلكتروني الذي ينظمه معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، والذي يقام برعاية مصرف البحرين المركزي بفندق دبلومات راديسون بلو حتى الخميس، إذ يوفر الحدث تجربة فريدة من خلال استضافة خبراء عالميين لعقد ورش تدريبية تفاعلية وعرض حلول رائدة في مجال الأمن الإلكتروني.

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي عن سعادتها لدعم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في جهوده الرامية إلى النهوض بمجال الأمن الإلكتروني في البحرين من خلال تنظيم منتدى ومعرض البحرين الأول للأمن الإلكتروني.

وأضافت "أن توفير الحلول الأمنية المتقدمة يجعل من بتلكو المزود الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة، مما يوفر للعملاء تجربة شاملة تميز الشركة عن الشركات الأخرى الموجودة في السوق".



وأصبح الأمن الإلكتروني من الموضوعات بالغة الأهمية، والتي تأتي على رأس أولويات القطاعات التجارية والحكومية في الآونة الأخيرة، حيث إن وجود شبكة أكثر أمنا يعني اطمئنانا أكبر ومناخا تجاريا أكثر كفاءة.

ومن أجل تلبية متطلبات السوق، توفر محفظة بتلكو من حلول الأمن الإلكتروني مجموعة من المنتجات العالمية الرائدة من خلال عقد شراكات مع شركات عالمية رائدة مثل سيسكو، وبالو ألتو نتووركس، وسوفوس والتي تساهم في تعزيز قدرة بتلكو على تلبية الاحتياجات الخاصة لمختلف الشركات من خلال تنفيذ حلول قابلة للتطوير، تتسم بالمرونة وفعالية التكلفة.