اختتمت الخميس فعاليات "المعرض البحريني المصري المشترك الأول" الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وشهد المعرض الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية على مدى 3 أيام مشاركة واسعة لممثلي كبرى الشركات البحرينية والمصرية، كما استعرض مجموعة متميزة لمنتجات الحرفيين والفنانين التشكيليين من الجانبين.

وتم استكشاف العديد من فرص التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في جميع مجالات الأعمال، كما ساهم بفعالية في إيجاد قنوات جديدة للتشبيك والتواصل بين أصحاب الأعمال في البلدين الشقيقين.


وعبرت عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس الجانب البحريني بمجلس الأعمال البحريني المصري المشترك بالغرفة أفنان الزياني عن اعتزازها وتقديرها بالرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لفعاليات "المعرض البحريني المصري المشترك الأول".

ووجهت إلى الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء لتفضله بافتتاح المعرض، وقالت إن هذه الرعاية الكريمة تعكس اهتمام الحكومة بدعم فعاليات القطاع الخاص واهتمام القيادة بتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.

وأشادت بمشاركة وزير السياحة المصري راشد يحي، ورئيس الجانب المصري محمد السويدي في مجلس الأعمال المشترك ورئيس اتحاد الصناعات المصرية اللذين شاركا في فعاليات المعرض المشترك وعقدا لقاءات ثنائية مع نظرائهما البحرينيين بمشاركة كبرى الشركات البحرينية والعديد من الوزارات والشركات والبنوك والمصارف والمؤسسات الاقتصادية الكبرى والهيئات والجمعيات المهنية والمدنية في أجنحة المعرض الذي استقطب كبار المسؤولين في المملكة وأصحاب الأعمال وممثلي كبرى الشركات من الجانبين البحريني والمصري والجمهور.