أشاد الدكتور عبد الرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، بالدور الذي يقوم به الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في دعم وتطوير الأداء العمالي، والتعاون مع الإدارة في كافة المجالات لتذليل العقبات والتحديات وتطوير الاداء وزيادة الإنتاجية .

استقبل جواهري الجمعة، يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وأسامة سلمان حسن أمين السر العام بالاتحاد لتهنئته بمناسبة حصوله على وسام المرسوم الرئاسي الإيطالي بدرجة فارس وذلك تقديراً لدوره في مجال تطوير العلاقات البحرينية الإيطالية.

وأكد أن حصول الدكتور جواهري على هذا الوسام جاء تتويجاً للدور الكبير الذي قام ويقوم به في تطوير صناعة البتروكيماويات من خلال قيادته لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات التي شهدت في عهده طفرة غير مسبوقة وكذا رئاسته لعدد من اتحادات الأسمدة الاقليمية والعربية والدولية والتي كان له دور كبير في تطور أدائهاعلى كافة المستويات.


وأضاف يعقوب أن الدكتور جواهري بشهادة الكثيرين يمتلك إمكانية وقدرات عالية وهو كفاءة بحرينية متميزة رفع اسم البحرين عالياً في العديد من المناسبات والفعاليات وهو يمثل أنموذجاً يحتذى به في القيادة وحب الوطن .

وقال رئيس الاتحاد الحر إن حصول الدكتور عبدالرحمن جواهري على هذا الوسام يعد إنجازاً جديداً للصناعة في البحرين والتي باتت تملك سمعة طيبة في المحافل الدولية بفضل توجيهات ودعم القيادة الرشيدة ومجهودات د. جواهري وأخرين .

وأشارإلى أن هذا التطور الرائع الذي قاده جواهري في قطاع صناعة البتروكيماويات جاء بفضل اهتمام دائم من لدن القيادة الرشيدة بالمملكة، مؤكداً بأن هذا الإنجاز سيكون دافعاً ملهماً للعاملين في مجال البتروكيماويات لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيداً بالدور الإيجابي الكبيرالذي يعكسه التكريم ليس على الشركة فحسب، بل على العاملين بها.

واعتبر أن هذا التكريم يبرز نجاحاتهم للعالم بأسره، مما يمنح العاملين دافعاً أكبر للمشاركة بفعالية في متابعة العمل بكل جد وإخلاص لتعزيز المسيرة الناجحة للشركة.

وأوضح يعقوب أن كافة منتسبي الشركة يشعرون باستحسان بالغ لحصول رئيس الشركة على مثل هذا التكريم الرفيع، والذي يبرز وبشكل كبير مدى الكفاءة التي تتمتع بها الأيدي البحرينية ومهنيتها في تشغيل وإدارة المشروعات الصناعية الكبرى.

من جهته تقدم الدكتور عبد الرحمن جواهري بخالص الشكر والتقدير لقيادات الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين لحرصهم على تهنئته، معتبراً ان هذا التكريم هو تكريم للبحرين وللصناعة البحرينية ولجميع العاملين بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات،مشيداً في الوقت نفسه بالدور الذي يقوم به الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في دعم وتطوير الأداء العمالي، والتعاون مع الإدارة في كافة المجالات لتذليل العقبات والتحديات وتطوير الأداء وزيادة الإنتاجية.