أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية عن تقدير مملكة البحرين لما يجمعها من تحالف استراتيجي مع الولايات المتحدة الأمريكية.

استقبل وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام للوزارة الجمعة، رونالد نيومان، رئيس المعهد الأمريكي الدبلوماسي وعضو مجلس إدارة مجلس سياسات الشرق الأوسط بأمريكا، سفير الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق، منوهًا بجهوده الطيبة في تطوير العلاقات الثنائية وحرصه على استمرار التواصل مع مملكة البحرين والتشاور إزاء مختلف القضايا، متمنياً له دوام التوفيق.

وأعرب وزير الخارجية عن تقدير مملكة البحرين لما يجمعها من تحالف استراتيجي مع الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، مؤكداً الحرص على توسيع أفق التعاون على المستويات كافة بما يعزز المصالح المشتركة، ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب سعادة السيد رونالد نيومان عن سعادته بزيارة مملكة البحرين ولقاء وزير الخارجية، مستذكراً بكل الاعتزاز فترة عمله كسفير للولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين والدعم الذي حظي به ، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتطرق إلى أهم المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.