قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن المدافع جاري كاهيل في طريقه لخلافة جون تيري في حمل شارة قيادة بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقاد كاهيل (31 عاماً) تشيلسي في معظم مباريات الفريق هذا الموسم بعدما شارك تيري، الذي سيترك النادي بنهاية الموسم، أساسياً في خمس مباريات فقط.

وأبلغ كونتي الصحفيين قبل استضافة سندرلاند، الذي هبط بالفعل للقسم الثاني، يوم الأحد المقبل "جاري هو نائب القائد وحمل الشارة في كل وقت لم يلعب فيه جون".



وأضاف "بالتأكيد جاري لديه فرصة كبيرة في تولي القيادة لكن المهم الآن إنهاء الموسم بشكل جيد، "من الخطير بدء التفكير في الموسم المقبل لأن أمامنا بعض الأهداف الهامة الآن".

ولم يتخذ كونتي قراراً بعد بمشاركة تيري (36 عاماً) أساسياً في آخر مباراة باستاد ستامفورد بريدج لكنه واثق من قدرته على النجاح في أي مكان آخر.

وواصل المدرب الايطالي "جون لديه كل الإمكانات لمواصلة مسيرته، نعرف أنه يفضل دائماً اللعب بانتظام ولهذا السبب قرر الرحيل، من المهم جدا أن تشعر بجسدك وبعقلك وأن ترى مدى تمتعك بالرغبة على القتال كل يوم..وجون يملك كل هذه الأشياء".

وتجنب كونتي الحديث عن مسألة توقيعه لعقد جديد مع تشيلسي.

وقال "حققنا إنجازاً مهما بالتتويج بالدوري وفي يوم الأحد نملك هدفين..أن نفوز في 30 مباراة بالدوري وأن نساعد حارسنا (تيبو كورتوا) على نيل القفاز الذهبي، وبعدها سنخوض نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد أرسنال".