أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، أهمية الأنشطة والبرامج المخصصة للناشئة والشباب التي تسهم في احتواءهم وتعزيز قدراتهم ومواهبهم، وإشغال وقتهم ببرامج مفيدة ومميزة، وتعمل على بناء جيل من الشباب القادر على المساهمة في نهضة الوطن وتعزيز مكتسباته.

وأكد خلال زيارته فعاليات النسخة الثالثة من البرنامج الشبابي "ويك إند العاصمة" الذي يقام بالتعاون مع مركز رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة وجمعية العكر الخيرية، أن البرنامج يهدف إلى تفعيل الشراكة المجتمعية ضمن نشاطات متنوعة تسهم في بناء القدرات والطاقات الشبابية بشكل إيجابي من خلال الاستفادة من إجازة نهاية الأسبوع، وذلك من خلال إشراكهم في عدد من المسابقات الترفيهية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى جلسات الحوار والتجارب الشخصية الناجحة وفن المسرح واكتشاف المواهب التمثيلية.

واطلع المحافظ برفقة مدير العلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي "بيتك" محمد حمد، على شرح موجز عن الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدم للمشاركين، وتابع عدداً من النشاطات الثقافية والرياضية والترفيهية التي يحتويها البرنامج، مشيداً بدور المركز في الارتقاء بالناشئة والشباب.



وثمن الدعم الكبير الذي يقدمه بيت التمويل الكويتي لمختلف أنشطة وبرامج محافظة العاصمة التي تهدف لتنمية الناشئة وتمكين رواد الأعمال الشباب والارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى ذلك يعكس حرص المصرف على تعزيز مسؤوليته الاجتماعية.

وحضر الزيارة من محافظة العاصمة مدير إدارة المعلومات والمتابعة صلاح الدوسري، ورئيس قسم البرامج الاجتماعية عبدالرحمن العباسي.