أكد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حرص المملكة على توسيع مجالات التعاون البحريني الإيطالي ليشهد المزيد من التقدم ويحقق المصلحة المشتركة للشعبين الصديقين وبخاصة في المجالات التجارية والاقتصادية.

وأناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه السفير دومنيكو بيلاتو سفير جمهورية إيطاليا الصديقة لدى مملكة البحرين، والذي أقيم بفندق الدبلومات مساء الأحد، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لبلاده بحضور عدد من المسئولين والدبلوماسيين.


ونقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة والشعب الإيطالي الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية إيطاليا بمزيد من التقدم والازدهار.



وأشاد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بعلاقات الصداقة الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، وما يجمع البلدين من تعاون مثمر في المجالات كافة.

فيما أعرب السفير دومنيكو بيلاتو سفير جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بتعزيز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، مؤكدا تطلع بلاده إلى توسيع أطر التعاون مع مملكة البحرين لتشمل مجالات أوسع تحقق مصالحهما المشتركة.