نظمت لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة أفنان راشد الزياني ورشة عمل بعنوان "الريادة في التسويق" والتي قدمتها -باللغة الإنجليزية- الاستشارية أ.يمان بوراشد.

واستهدفت الورشة التي اختتمت فعالياتها، الثلاثاء، ببيت التجار، تأهيل أصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال للارتقاء بمؤسساتهم التجارية إلى مرحلة الريادة في مجال التسويق التجاري من خلال التفكير القيادي وكيفية ممارسته وتطبيقه لتطوير استراتيجيات التسويق في المؤسسة .

واستعرضت الورشة التي حظيت بحضور لافت من جانب رواد وأصحاب الأعمال والمهتمين في المملكة عدداً من المحاور الهامة منها تعريف مفهوم الريادة في التسويق وكيفية تطبيقه في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب التعرف على مفهوم وتطبيقات "التفكير الريادي" باعتباره محرك لتطوير الأعمال.


بدورهم أعرب الحضور عن خالص اعتزازهم وتقديرهم لجهود الغرفة في تنظيمها مثل هذه الورش والفعاليات المتميزة، مشيدين بالخبرة المضطلعة والمتمرسة للاستشارية أ.إيمان بوراشد في هذا المجال، ومتمنيين مواصلة تنظيم مثل هذه الفعاليات في سبيل خدمة أصحاب الأعمال والقطاع الخاص في مملكة البحرين والارتقاء بأداء المؤسسات الاقتصادية في البلاد.