أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء مجموعة جديدة من الرابحين في سحب حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر أبريل 2017، والذي تم إجرائه بالمقر الرئيسي لبيت التمويل الكويتي – البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري للبنك.

وكانت الجائزة الكبرى والبالغة 10,000 دولار أمريكي من نصيب طلال سلطان محمد بينما حظي كل من سارة عبد العزيز عبدالواحد وخالد أحمد الأنصاري بجائزة قدرها 5,000 دولار أمريكي لكل منهما، وحصل 5 فائزين على جائزة مقدارها 2,000 دولار أمريكي لكل منهم، وتم تقديم 1,000 دولار أمريكي لثلاثين رابح ورابحة اخرين. وكما كانت هناك جوائز نقدية وأميال سفر للفئات الخاصة "نسائنا" و "عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا".

وبالإضافة إلى تلك الجوائز النقدية التي تفوق قيمتها 77,640 دولار أمريكي شهرياً، يقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين كل 3 شهور سحوبات على الجوائز الكبرى ألا وهي 3 فلل بقرية إشبيلية و3 سيارات فاخرة و6 رواتب شهرية لمدة سنة كاملة.



وبهذه المناسبة، صرح خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "أود أن أتقدم بخالص التهنئة لجميع الرابحين في سحب "لبشارة" لشهر أبريل، و أتمنى حظاً أوفر لجميع عملائنا الكرام في السحوبات القادمة. كما إنه لمن دواعي سرورنا، أن نعلن عن اقتراب موعد السحب على الفيلا الفاخرة في قرية اشبيلية. وأدعو الجميع لانتهاز هذه الفرصة ومضاعفة ادخاراتهم مع حساب "لبشارة" لتزداد فرصهم لربح الفيلا."

ويعد "لبشارة" حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يمنح العملاء فرص لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية والربع سنوية. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي، يدخرها العميل في حساب "لبشارة" سيتأهل بشكل تلقائي لدخول السحب، وتتضاعف فرص الفوز كلما زادت فترة الإدخار.

ويتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ممن يبلغون 18 عاما فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم للإدخار في حساب "لبشارة" بعملة الدينار البحريني أو الدولار الأمريكي والحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.