أكد المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين الجهود الطيبة التي يبذلها البرلمان العربي في تعزيز سبل العمل العربي المشترك، وتقوية وشائج وعرى التواصل والتنسيق المشترك بين المجالس البرلمانية العربية خدمةً لقضايا أمتنا العربية.

جاء ذلك، لدى لقائه في مكتبه بالقيادة العامة الثلاثاء، وفد من البرلمان العربي برئاسة د. مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، بحضور رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا والفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع.

وخلال اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس وأعضاء البرلمان العربي.


وثمن القائد العام لقوة دفاع البحرين الدور الوطني الذي يقوم به أعضاء البرلمان العربي في دعم ومساندة قضايا مملكة البحرين بوجه خاص ودول مجلس التعاون والدول العربية بوجه عام.

ونوه القائد العام لقوة دفاع البحرين بما يقدمه البرلمان العربي من عمل مخلص ودؤوب في سبيل تعزيز وتنمية أواصر التعاون والترابط بين الدول العربية، مؤكداً دعم مملكة البحرين الدائم والمستمر لكافة التوجهات التي تسهم في تعزيز التكامل بين الدول العربية، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن عبدالله حسن النعيمي القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، واللواء الركن بحري محمد هاشم السادة مدير التعاون العسكري، والعميد الركن حقوقي يوسف راشد فليفل رئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية.