يطمح فريق بتلكو ريسينغ، وهو أول فريق شرق أوسطي يحرز بطولة سودي العالمية لتحمل الكارتنغ، بتحقيق المزيد من النجاح خلال مشاركته في نهائيات البطولة هذا العام والمقامة على حلبة "ريسينغ كارت دي كورماي" خلال الفترة ما بين 26 و 28 من شهر مايو الجاري.

سيخوض فريق بتلكو ريسينغ السباق في مواجهة 40 فريقًا من أقوى الفرق العالمية وتضم إجمالي 400 سائقًا. كما وسيقود محمد مطر الفريق ضمن منافسات فئة السائقين المحترفين في سباق التحمل الذي يستغرق 12 ساعة إلى جانب رامز عزام وسعيد المهيري وفلورين غارسيا.

من جهته، أشار مدير أول شؤون شركة بتلكو البحرين، أسامة السعد إلى أن سائقي الفريق قد امضوا فترة طويلة في التحضيرات والتدريب للسباق وهم مستعدون الآن لتقديم أداء عالمي المستوى.



وأضاف قائلاً: "يمتاز فريقنا بمجموعة قوية من السائقين الذين لديهم خبرة بحلبة آر كيه سي، ويدعمهم فريق من الفنيين الذين عملوا على وضع استراتيجيات متعددة يمكنهم توظفيها بحسب ظروف السباق التي نأمل أن تمنحهم تلك العوامل أفضلية على سائر المتنافسين ويتحقق حلم الفريق بأن يتم تتويجهم أبطالاُ لسباق التحمل للمرة الثانية على التوالي."

كما سيتنافس فريق بتلكو ريسينغ في النهائيات العالمية لسباقات السيارات من فئة سبرنت، وبقيادة كل من أبطال السباق البحرينين خالد الساعي وعبدالله بوهندي، والذي سيكونون في مواجهة 80 من السائقين المحترفين العالميين الذي يطمحون في نيل مراكز متقدمة في هذا الحدث الرياضي البارز.

بدوره أعرب الفريق عن عميق تقديره لشركة بتلكو على دعمها المتواصل للفريق وكونها راعيين الأساسي طوال الأعوام الماضية كما أبدى الفريق عن تطلعه لتمثيل شركة البحرين الرائدة والمملكة في نهائيات السباق العالمي.