قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة: "إننا بتكاتفنا وبتعاون الأشقاء معنا، ماضون وبكل قوة في التصدي للأعمال الإرهابية وكل ما يهدد أرواح المواطنين والمقيمين".

واستقبل وزير الداخلية الأربعاء، وفداً من البرلمان العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي د.مشعل السلمي، بحضور رئيس مجلس النواب أحمد الملا وعدد من أعضاء المجلس، كما حضر اللقاء نائب وزير الداخلية الفريق عادل بن خليفة الفاضل ووكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة.

ورحب وزير الداخلية برئيس وأعضاء البرلمان العربي، مؤكداً أن التضامن العربي، يمثل حائط صد أمام كافة المخططات التي تستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين ودولنا الخليجية والعربية، مشيداً بتضحيات رجال الأمن ودورهم المشهود في سبيل حفظ أمن الوطن.


وأشار وزير الداخلية إلى "أننا بتكاتفنا وبتعاون الأشقاء معنا، ماضون وبكل قوة في التصدي للأعمال الإرهابية وكل ما يهدد أرواح المواطنين والمقيمين ويمثل إخلالاً بالأمن والنظام العام والسلم الأهلي".

وثمن وزير الداخلية، الجهود البناءة التي يبذلها البرلمان العربي في اتجاه تعزيز وتطوير العمل العربي المشترك، مؤكداً على دوره المهم في التعامل مع الهموم والآمال المشتركة، معرباً عن أمله في أن تحقق تشريعات البرلمان ما يتطلع إليه العالم العربي على امتداده.

فيما أكد رئيس البرلمان العربي، وقوف البرلمان العربي مع البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً، في المحافظة على أمنها ووحدة شعبها وسلامة أراضيها، ضد مشاريع التخريب، ودعم جهودها في مكافحة الإرهاب الذي يهدد استقرارها.

وشدد السلمي على رفض أي تدخلات إقليمية أو دولية في الشأن الداخلي للدول العربية. وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.