أبدى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، اعتزازه وفخره بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه أبناء مملكة البحرين وحرصهم على طلب العلم لخدمة مجتمعهم ورفعته وازدهار وطنهم في ظل دعم ورعاية الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وهنأ سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، نجله سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرجه ضمن الفوج السادس والعشرين من طلبة وطالبات مدرسة ابن خلدون الوطنية.

جاء ذلك لدى حضور سموه حفل التخرج الذي أقامته مدرسة ابن خلدون الوطنية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء مساء الأربعاء في فندق الخليج.



وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بما بذله نجله سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة من جهد ومثابرة خلال مسيرته الدراسية، متمنياً سموه لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله دوام التوفيق والنجاح.

كما هنأ سموه جميع الطلبة والطالبات الخريجين ، مشيداً بالمستوى المتميز الذي حققوه في دراستهم، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن سعادته بالتخرج في هذا اليوم السعيد ضمن الفوج السادس والعشرين من طلبة وطالبات مدرسة ابن خلدون الوطنية، ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ الوالد عبدالله بن حمد ال خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى على ما أبداه من رعاية وتوجيه كريم كان له أبلغ الأثر فيما تم انجازه من تفوق طيلة فترة الدراسة.

كما شكر سموه الهيئتين الإدارية والتعليمية في مدرسة ابن خلدون الوطنية على المتابعة والاهتمام في سير التحصيل الدراسي وتشجيعهما المستمر للطلبة، وتقدم سموه بالتهنئة لجميع زملاءه الخريجين، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح.