افتتح محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة معرض "نيو لوك" التسوقي، الخميس، بمشاركة أكثر من 130 عارضاً يمثلون قطاعات مختلفة، وبتخفيضات تصل إلى 85%.

ويقام بتنظيم من مؤسسة "فيرستتارجيت" بحضور عدد من النواب والوجهاء وبمشاركة أكثر من 130 عارضاً يمثلون قطاعات مختلفة، ومن المقرر أن يستمر المعرض الذي يقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات حتى يوم السبت، حيث يستقبل زواره ما بين الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، والدعوة عامة.

وأكد المحافظ على أهمية دور صناعة المعارض في توفير أجواء تدفع عجلة الاستثمار في البحرين إلى الأمام من خلال ما تمثله من فرصة لعقد اللقاءات والصفقات وتبادل الخبرات بين المشاركين، ما يسهم في تطوير الحركة التجارية والاستثمارية في المملكة بشكل عام وتنشيط الحركة الاقتصادية على كافة المستويات والأصعدة، معرباً عن تمنياته بنجاح المعرض في تحقيق أهدافه.


وأشاد المحافظ بجهود مؤسسة "فيرست تارجت" في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات باعتبارها أحد المؤسسات الوطنية الرائدة وذات الخبرة في المجال، منوهاً بأهمية معرض "نيو لوك" في تحقيق نقلة نوعية في مجال صناعة المعارض في المملكة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة "فيرست تارجيت" جمال داوود عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على تفضله بالرعاية الكريمة للمعرض، مؤكداً أن رعاية تمثل حافزاً كبيراً للمؤسسة نحو مزيد من العمل والإنجاز في تنظيم المعارض المتخصصة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وتعزز من مكانة المملكة باعتبارها من أبرز الدول الرائدة في عالم صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، إذ يضم ما يزيد على 130عارضاً، ويقام على مساحة واسعة من القاعة.

كما أشار أيضاً إلى أن المعرض يتضمن العديد من المفاجآت من ناحية الشركات المتواجدة لأول مرة في البحرين، كما أن التخفيضات تصل إلى 85% ويتضمن المعرض أحدث صيحات الموضة والتجميل وأيضاً أهم المنتجات الإلكترونية، ومن أبرز الشركات المتواجدة "لوريال وميبيلن للمكياج"، و"ريفا"، و"ايلي وجان"، و"قصر نزيه التجاري"، و"لاسنزا "، و"أكسترا "، وغيرها.