أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام وتنفيذ القانون.

والتقى وزير الداخلية الخميس،
بأعضاء مجلس النواب برئاسة لنائب الأول لرئيس المجلس علي العرادي، بحضور نائب وزير الداخلية الفريق عادل بن خليفة الفاضل ورئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن.

وأشاد الوزير بدور المجلس وما يعكسه من روح وطنية خلال أعماله ومناقشاته وعبر القضايا التي يتم طرحها بما يسهم في تعزيز معاني الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الأمنية بروح وطنية ونسيج اجتماعي متماسك.


وبادر النواب بتوجيه الشكر إلى وزير الداخلية، تقديراً للأداء الأمني الفاعل والحكمة في المعالجة الأمنية، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم ودعم منتخبيهم للجهود الأمنية المخلصة التي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية.

وأكد وزير الداخلية اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة وما تحمله من معانٍ وطنية مقدرة ومشكورة، معرباً عن شكره وتقديره لهذه المواقف النيابية الوطنية. وأطلع الوزيرُ النوابَ على آخر التطورات والمستجدات على الساحة الأمنية، خصوصاً العملية الأمنية التي نفذتها قوات الشرطة في قرية الدراز بتاريخ 23 مايو 2017.

كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

وجدد أعضاء مجلس النواب دعمهم الثابت لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها، لما فيه خدمة الوطن والصالح العام، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات، بما يضمن حفظ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وحماية مقدرات الوطن.