أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن أبناء البحرين كانوا دائماً وسيبقون بعون الله أسرة واحدة متكافلة متضامنة، كما ستظل البحرين واحة أمن واستقرار ووطن التعايش والأمان لجميع أبناء شعبها ومن يعيش فوق أرضها ، وستبقى موطن الوسطية والتسامح والاعتدال المنفتح على العالم والفخور دوماً بإرثه وثرائه الحضاري، معرباً جلالته عن الفخر والاعتزاز بتجربتنا البحرينية الخالصة وبالكفاءات والخبرات البحرينية التي تخدم الوطن في كل القطاعات والتي تجعلنا على ثقة واطمئنان بمستقبل البحرين وتقدمها.

جاء ذلك، لدى لقاء جلالة الملك المفدى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الصخير الأحد رئيسي مجلسي النواب والشورى والوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء بالنيابة ورئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين والمحافظين ورؤساء المجالس البلدية للسلام على جلالة الملك المفدى، حيث رفعوا إلى جلالته أطيب التهاني والتبريكات وخالص التمنيات بحلول شهر رمضان المبارك ، سائلين الله أن يعيد المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى البحرين وهي تنعم في ظل قيادة جلالته الحكيمة بالخير والأمن والأمان والتقدم والازدهار.

ورحب العاهل المفدى بالجميع وبادلهم التهنئة بهذا الشهر الفضيل، شاكراً لهم تهانيهم الطيبة ومشاعرهم النبيلة، مشيداً بجهودهم في خدمة الوطن وتعزيز مكانته ودوره الريادي في الميادين المختلفة ، داعياً المولى أن يعيد المناسبة العطرة على شعب البحرين والمقيمين على أرضها الطيبة بالخير والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والسلام.



وأكد جلالة الملك المفدى ان شهر رمضان الكريم هو شهر الرحمة والمغفرة والتواصل والتراحم ، تتعزز فيه قيم الترابط والتكافل الاجتماعي بين الجميع.

ونوه جلالته بأهمية تعاون الجميع من أجل غد أفضل ومستقبل أكثر ازدهاراً للوطن والمواطن والأجيال القادمة ، سائلاً جلالته الله أن يوفقنا جميعاً، وأن يحفظ البحرين وأهلها، وأن يوحد صفوف أبنائها، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والمحبة والسلام.

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى البحرين ، حيث رفعوا إلى جلالة الملك المفدى اطيب التهاني وصادق التمنيات بمناسبة شهر رمضان المبارك ، راجين من المولى أن يعيد المناسبة الجليلة على جلالته وعلى البحرين وشعبها بالخير والبركات والمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك .

ورحب جلالة الملك المفدى بسفراء الدول الشقيقة والصديقة ، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة القائمة بين البحرين ودولهم، مؤكداً جلالته الحرص المستمر على تطوير وتنمية هذه العلاقات لكل ما فيه خير ومصلحة الجميع.

كما أعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها السفراء لتعزيز مجالات التعاون المشترك بين البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة.

وأكد جلالته أن شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع ، ويؤكد على المبادئ والتعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.